«أيام التصميم دبي» إلى مقرّه الجديد

بواسطة Design Days Dubai

«أيام التصميم دبي» إلى مقرّه الجديد

يكشف معرض «أيام التصميم دبي»، في دورته السادسة، النقاب عن مجموعة من الملامح الجديدة المميزة للمعرض، بما في ذلك مقر انعقاده الجديد.

ينتقل معرض «أيام التصميم دبي» إلى مقره الجديد في «حي دبي للتصميم»؛ وجهة التصميم والصناعات الإبداعية في المنطقة. وكجزء من هذه النقلة النوعية الجديدة، كلّف المعرض «المكتب الافتراضي» الذي يمارس نشاطه في دبي، بالعمل على إضافة مجموعة من الميزات الجديدة إلى المكان بما في ذلك رسم الملامح الجديدة ومخطط الموقع الذي سيقام عليه الحدث.

 وعلى مدار خمس سنوات، اشتهر معرض «أيام التصميم دبي» باستضافة العديد من المصممين وصالات العرض في ظهورها الأول أمام الجمهور الدولي، بالإضافة إلى دعم  وتشجيع مواهب التصميم الإقليمية والمحلية.

 كما لعب المعرض دوراً رائداً في بناء جيلٍ جديد من جامعي التصاميم في المنطقة. وفي هذا السياق، تشهد نسخة المعرض لهذا العام إطلاق برنامج كبار الشخصيات الحصري الذي ينطلق خلال فترة انعقاد المعرض ويستمر على مدار السنة، مع باقة متنوعة من الفعاليات الخاصة والجولات وحفلات العشاء التي سيتم تنظيمها على مستوى المنطقة.

 وتماشياً مع رؤيته ومهمته كوجهة للتصميم، يقدّم معرض «أيام التصميم دبي» برنامجاً عمومياً حافلاً بورش العمل والحوارات والجلسات التوجيهيّة، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال التركيبيّة الموضعيّة.  

 ينطلق «أيام التصميم دبي ٢٠١٧» في ١٣ مارس في حفل افتتاحٍ يضم الصحافة وكبار الشخصيات، ويفتح المعرض أبوابه للعموم في الفترة ما بين ١٤ - ١٧ مارس.  وتحدد ساعات عمل المعرض على الشكل التالي:

يومياً من ٣:٠٠ عصراً وحتى ٩:٠٠ مساءً

الجمعة من ١:٠٠ ظهراً وحتى ٧:٠٠ مساءً

« العودة التصميم في الخليج

« العودة إلى جميع الأخبار